مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

عظيم! بدأ منتجات رافعة XCMG G1 حملتها في هونغ كونغ!

January 19, 2018

لمنتجات جيل G1 مزايا خاصة وفريدة، إذا كان القول أي منتج من بين ثلاث منتجات أفضل تقديرا فتقدم حفلة هونغ كونغ إجابة إلى عملاء هونغ كونغ، هل هى إجابة في قلبكم؟

 

 

في بداية السنة الجديدة لعام 2018، بدأ رافعتان XCT55L6، رافعة XCA60، رافعة XCA220، ثلاث روافع G1 الحملة في هونغ كونغ.


في الساعة العاشرة صباح يوم 9 يناير، أقامت حفلة تبادل منتجات رافعة G1 بهونغ كونغ في المطر الناعم وتعرض ثلاثة أنواع من روافع G1 وحضر أعضاء عشر جمعيات صناعة الرافعة هونغ كونغ وحوالي مائة مسؤول شركة لنظر روعة رافعة G1.

 

 

في جناح عرض منتجات G1، يقف العملاء لنظر المنتجات للتذوق بالجودة التفصيلية لرافعة XCMG G1 ويقدر بنظام التخاطب بين الإنسان والآلة ذي التكنولوجيا العالي والأداء الممتاز لرافعة XCMG.

 

 

في حفلة التبادل، سرد ممثل عميل هونغ كونغ الرب خه تجربته في استعمال رافعة XCMG خلال عشر سنوات ويقدر بالأداء الممتاز والموثوقية العالية لرافعة XCMG تقديرا عاليا، كما عبر عن الشكر لدعم مجموعة XCMG لقضيته خلال عشرات سنة.


أكثر حماسة في حلقة تسليم المفتاح الذهبي. ويسلم نائب المدير العام الدائم لشركة التسويق لشركة مجموعة XCMG للميكانيكيا الثقيلة المحدودة بشوتشو أربعة مفاتيح ذهبية تمثل بركات XCMG إلى أربعة عملاء ويرفع الضيوف كأس الكحول للتهنئة إلى اربع رب، كما يقطع اللحوم المشوية حسب تقاليد هونغ كونغ للبركات الجميلة للمستقبل.

 

 

إن XCT55L6 و XCA220يحظى بتقدير عملاء هونغ كونغ بفضل الأداء الممتاز والتقدير الواسع وإن أول دخول سوق هونغ كونغ بمنتجين. ينشط عملاء هونغ كونغ في الشراء. وإن موقع حفلة التبادل يتوصل إلى آراء شراء أكثر عشر حبات.

 

 

بعد حفلة ترويج رافعة G1 المعروضة، تدخل إلى مواقع عمل هونغ كونغ لتقديم مساهمات XCMG للمستقبل الواعد لهونغ كونغ.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China