مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

لماذا يختار رافعة XCMG في مدغشقر؟

January 01, 2018

حاليا، تكون رافعة XCS45 XCMG على باخرة جميلة إلى مدغشقر وتتحمل رسالة XCMG وتطلعات مدغشقر لخروج الصين إلى الخارج وتعرض قدرة XCS45 وقدرة الصناعة ل XCMG والصين.

 


"إن سبب خيار رافعة XCS45 XCMG يرجع إلى ثقتنا بمنتجات وماركة XCMG وكذلك عرفنا أن منتجات XCMG ما زالت تشغل لمدة طويلة بشكل موثوق ولو كان في الظروف الباردة دون 30 درجة مئوية في هاربين وفي الرمال الريحية بشينجيانغ والمنطقة الحارة أعلى 40 درجة مئوية في هاينان وذلك يثبت خيارنا." كما قال مسؤول مشتريات المنتجات بمدغشقر.

"وكذلك نقدر بأداء XCS45 XCMG في الذكاء والفعالية العالية وتوفير الطاقة والموثوقية."

 


ظلت XCMG ترأس تطور الصناعة بالابتكار التقني. وتتميز XCS45 بالرفع العمودي ووقاية الدحرجة والوقاية الأمنية وغيرها من الوظائف الذكية لتقديم الحماية الكاملة إلى العملاء ويجعل العملاء يتحكمون الرافعة بشكل بسيط.

 


بالنسبة إلى نظام التحكم المطور على أساس RTOS، تكون مدة إجابة الحركة 0.3 ث فقط وتتناسب القدرة مع التقنية ويضبط القدرة حسب الحمولة وترفع فعالية الأعمال ب 10%. وإن نظام نقل الحركة السريع الفعال يرفع فعالية تداول المعدات ب 8% مقارنة مع الصناعة. ويعطيكم أفضل المنتجات لمساعدتكم في تحقيق أكبر فعالية.

 


من خلال تقنية التناسب المحسنة بأصغر قوة، ترفع خفة XCS45 ب 5% ويجهز بنظام تغير السرعة المنخفضة بعزم اللي الكبير والقوة الدافعة والاقتصادية بشكل أفضل ويوفر استهلاك الوقود حوالي 15%. وتسعى XCMG إلى المنتجات الأخف والأوفر للطاقة.

 


ظلت XCS45 تطبق تجربة التقوية أعلى 3 أضعاف للمواصفات الوطنية وتحليل الوضع الباطل المتعدد الأبعاد لتوفير المنتجات أكثر موثوقية للعملاء.

 


دعنا نشهد أداء XCS45 في المستقبل!


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China