مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

نزول أقوى عربة تنظيف XCMG من خط الإنتاج

November 21, 2017

نبدأ شركة جونستون لمعدات التنظيف البريطانية في عام 1904 ولها تاريخ 80 سنة في إنتاج عربة تنظيف الطريق وأصبحت رائدا في سوق عربة تنظيف الشارع في العالم. وتصدر 70% عربات تنظيف طريق إلى أكثر 80 دولة وإقليم في العالم وتتحسن بيئة المدن بشكل كبير من خلال استعمال عربة التنظيف في برلين ولندن وباريس وميلان ونيويورك. ويواصل تنفيذ رسالة ماركة “Sweeping the World”.

 

أول عربة تنظيف طريق لشركة جونستون لعام 1937

 

إن الصين باعتبارها محركا هاما للاقتصاد العالمي تجذب أنظار شركة جونستون. وبعد تحقق عددا من المصانع الصينية، اختارت XCMG ذات أكثر 70 سنة في التاريخ الطويل للتعاون ويعجب المعيار الذهبي من "التقنية المتقدمة والمتانة العالية" عاملي شركة جونستون. ومنذ ذلك الوقت، بدأ افتتاح التعاون بين XCMG والشركة البريطانية.

 

لقد استعملت الصين عربة تنظيف الطريق أكثر 20 سنة وخلال هذه الفترة تطورت تقنية عربة تنظيف الطريق الصيني تطورا كبيرا. مقارنة مع عربة التنظيف الخارجية ما زال الإنسانية والذكاء ناقصا. وعلى أساس حاجة المستخدمين، تتعاون شركة XCMG للبيئة مع شركة جونستون بالمستوى العالي راميا إلى معالجة مشكلة منتجات عربة التنظيف المحلية ويورد المنتجات والتقنية التي تشتهر ب "أقوى عربة تنظيف في العالم" وتضع هذه السلسلة من المنتجات معيار جودة لعربة التنظيف الثنائية باكتساح الشفط الفراغي المحمولة على المركبة في العالم.


 

تهدف المنتجات إلى السوق العالية المستوى داخليا وإن تصميم الاقتران السائلي للمروحة بفعالية نقل الحركة 1:1 يحقق أكبر قوة امتصاص في الصناعة ويضمن ثبات الأداء ل 20 سنة. ويجهز نظام التنظيف ب "قرصي امتصاص + أنبوبة امتصاص كبيرة قطر" لتعزيز قوة الامتصاص وفعالية وقاية السد؛ وإن "قرصا اكتساح + اكتساح وسطى" يوسع عرض التنظيف إلى 3.6 متر ولها مساحة تنظيف وجمع النفايات أوسع مقارنة مع عربة التنظيف العادية في نفس الوقت. يجهز بنظام تغيير السرعة الهيدروليكي المغلق ببراءة الاختراع لكي يجعل المركبة تزود بالقدرة القوية في امتصاص الغبار عند سرعة دوران المحرك المنخفضة.


ولقرص الاكتساح آلية إخراج وعند اكتساح المواد الصلبة فتنسحب الفرشاة وذلك يحمي عربة التنظيف وكذلك المباني على جانب الطريق. إن تصميم الكابينة الخاص لا يصفي النفايات والغبار بعربة التنظيف فقط، بل يضمن نظافة الهواء خارج الكابينة أيضا.


إضافة إلى ذلك، تجهز سلة المهملات بأنبوبة الامتصاص المرنة الدوارة ب 270 درجة ويمكن امتصاص النفايات في الخلوص والمجرى. يجهز بتصميم الوحدة النمطية الكهربائية الهيدروليكية لتيسير الإصلاح، يمكن إجراء التشخيص الذاتي للنظام وتنزيل البيانات عبر السلك العام CAN-BUS.

 

تقدير المستخدمين لعرض أداء المنتجات

 

إن نجاح نزول المنتجات من خط الإنتاج نموذج آخر لدراسة الشركة للتقنية المتقدمة الخارجية وتشغل في السوق بعد نزولها من خط الإنتاج. سوف تسرع XCMG عملية البحث والتطوير الذاتية لتكبير فرقة منتجات حماية البيئة وتوسيع السوق العالية المستوى داخل الصين.

 


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China