مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

تشغيل 20 حبة من الجيل الأول G لهذا المشروع باستثمار قيمة 5 مليارات يوان

November 20, 2017

في الليل القمرية مع الفلق، شغلت رافعتين الجيل الأول G بالوزن مائة طن XCA220 و XCT130في نفس الوقت. وبدأ مهمة أعمال الرفع والتركيب لليوم الجديد بصوت تشغيل الميكانيكيا. وفي هذا اليوم، تتعاون رافعتان لأول مرة ويخطط في إكمال تركيب الجسر المتكون من سبعة قطاعات بوزن 80 طن.

 


تعتبر مدينة جانغتشو بمقاطعة فوجيان مدينة محورية للمواصلات في ساحل جنوب شرقي الصين. ومع التواصل المستمر لنقل الطريق العام والميناء، على شبكة الطريق العام "أربع رأسية وعمودية" الأصلي ضغوطا كبيرا. حاليا، يكون شريان الطريق العام الذي يربط جنوب الصين ---- قطعة جانغتشو للطريق السريع شيارونغ على قيد الإنشاء. ومن أجل رفع كمية النقل، يوسع مشروع مستثمر ب 5 مليارات يوان من أربعة مسارات إلى ثمانية مسارات باتجاه ثنائي.

 


مؤخرا، أكمل هذا المشروع أعمال تركيب أساس خازوق الجسر والعمود وسطح الجسر. لكن في موقع العمل، يبلغ وزن رافعة التركيب 220-25 طن بتداخل جسم المعدات الذهبية وعلامة الخلية. وعلى المسار الهندسي الكامل، تعجب 20 حبة من الرافعة الحديثة بالجيل الأول G العاملين. وإنه أول مرة لتنفيذ الأعمال بشكل جماعي عبر الجيل الأول G الذي دخل في السوق لسنة واحدة فقط.

 


حسب تعريف مسؤول المشروع، بسبب أن جهة إدارة المواصلات الوطنية تولي اهتماما بالغا لهذا المشروع، تكون فعالية تنفيذ الأعمال ومتطلبات السلامة عالية، لذلك قبل مناقصة المعدات للمشروع يختار حسب أعلى معيار. لكن حاليا تكون سلسلة G ل XCMG من الرافعة أفضل رافعة في هذه الصناعة.

 


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China