مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

بحث لؤلؤة آسيا الغربية على "الحزام والطريق"، لمعان 25 رافعة XCMG عند الخليج العربي

November 07, 2017

عندما يتناول الدوحة في قطر، أكثر المناظر في الذهن هى "النفط والسيارة الفاخرة، ناطحة السحاب" حتميا والكأس العالمي الذي سيقام في عام 2022. إن هذه الدولة التي تقع في جنوب غربي شاطئ الخليج العربي تتمتع باحتياطي النفط والغاز الطبيعي العجيب.


إثر الحرب العالمية الثانية، مع التطور السريع لصناعة النفط، تتطور قطر باستمرار وبعد إقامة العلاقات الدبلوماسية مع الصين في عام 1988 بدأت التبادلات الاقتصادية للبلدين وثيقة ودخلت كثير من الشركات الصينية إليها مما يجعل إنشاء البنية التحتية وتطوير الطاقة وغيرها في قطر يتطور بشكل مزيد.



من أجل إقامة وضمان الكأس العالمي لعام 2022، استثمرت الحكومة القطرية 60 مليار دولار أمريكي في إنشاء المنشآت المتعلقة بما فيها 20 مليار دولار يستعمل في تحسن وتوسعة. شبكة الطرق العامة الوطنية. إن مشروع الطرق السريعة دوحان باعتباره أهم قناة تصل إلى موقع إقامة الكأس العالمي تقدر المسافة الإجمالية 43 كم تبدأ من شرق شاهانيا إلى منطقة الدوحة الصناعية. وتعتبر أربعة قنوات طريق باتجاهين طريقا سريعا ذا أعلى مستوى في قطر.



مؤخرا، يجري تنفيذ العمل المشغول في قطعة الدوحة للطرق السريع دوحان قرب إستاد الكأس العالمي. وعندما ينظر إليه، فتشوف كثيرا من رافعات XCMG بلون ذهبي تمتد لعدة كيلومتر مثل تنين ضخم ذهبي على الصحراء داخل منطقة تنفيذ عمل الجسر الكبير.



يعرف مسؤول منفذ المشروع أنه توجد 25 رافعة XCMG في قطعة الدوحة وذلك يحتل أعلى 90% في العدد الإجمالي. وسوف يضاعف هذا العدد في تنفيذ الجسور الهامة في المرحلة اللاحقة.



بسبب أن قطر تقع في منطقة المناخ الاستوائي الصحراوي وفيها جفاف وحرارة طول السنة دون تمييز بارز في أربعة فصول وأعلى درجة حرارة في السنة 45 درجة مئوية ويحفظ مدة طويلة لهذه الحرارة. لذلك في الظروف المناخية الشديدة، هناك تحديات صارمة لأداء الرافعة.



كما يقدم مسؤول المشروع أنه قام بتنفيذ العمل لسنوات في الشرق الأوسط وتعامل مع رافعات الماركات العالمية، لكن أفضل فعالية وسلامة وأداء هو XCMG. ولا تتأثر رافعة XCMG في ظروف الحرارة العالية. لذلك خلال سنتين، تأتي المعدات الجديدة لقسم المشروع من ماركة XCMG.


مع التعمق المستمر لاستراتيجية العولمة XCMG، أصبحت ماركة ميكانيكيا هندسية صينية تحظى بتقدير وثقة من العالم وحسب المعيار الذهبي من "التقنية المتقدمة والمتانة العالية" تتقدم رافعات XCMG في المستوى العالي العالمي. خلال عملية إنشاء المشروع الهام في كل أنحاء العالم، تلعب رافعة XCMG أداءا عموديا تدريجيا!


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China