مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

عدم نسيان الأمنية الأصلية للوصول إلى القمة – شيفرة نجاح تنقية الرافعة المجنزرة على مستوى الطن الكبير لمجموعة XCMG

October 30, 2017

أشار تقرير المؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب الشيوعي الصيني إلى الإسراع في بناء الدولة القوية في الصنع والإسراع في تطوير صناعة الإنتاج المتقدمة. باعتبارها ممثلا لقطاع صنع الآلات الهندسية في الصين، لم تتكاسل مجموعة XCMG، أما الرافعة المجنزرة، فهي تساهم في البناء الأساسي للبلاد لكل وقت باعتبارها الجزء الهام في آلات الرافعة.


وأوضح ذلك بالأرقام التالية: في الفترة من يناير إلى سبتمبر عام 2017، تحتل الرافعة المجنزرة لمجموعة XCMG نصف القطاع، وقد تتصدر خلال ثلاث سنوات متتالية. وارتفعت نسبة احتلال الرافعة المجنزرة على مستوى أعلى من ثلاثمائة طن  بأكثر من 10%، مما سجل مكانة رائدة مطلقة يصعب اهتزازها. أما الرافعة المجنزرة على مستوى ألف طن لمجموعة XCMG، فتبرز تفوقاتها الواضحة، وخاصة الرافعة المجنزرة على مستوى الطن الكبير التي قد أصبحت القوة الرئيسية والاختيار الأول في بناء مختلف الأنواع من المشروعات الهامة في مجال الطاقة.


حتى الآن، قد مضت 22 سنة، ويصعب نسيان الأوائل والاختراقات واحدة بعد واحدة، من المنتج بطراز QUY150 الذي يكون أول منتج يتمتع بحقوق الملكية الذاتية وعلى مستوى أعلى من مائة طن في الصين، إلى أكبر رافعة مجنزرة في الصين وهو بطراز QUY300 ويُسمى بـ"أحسن رافعة في الصين"، إلى الرافعات المجنزرة على مستويات ألف طن وألفي طن وأربعة آلاف طن...، ولكن مجموعة XCMG لم تتوقف خطاها، بل تتقدم في طريق التنمية غير المحدودة.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China