مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

إطلاق صدمة 23 مجموعة وأكثر من 100 من منتجات طريق التكنولوجيا الفائقة الجديدة لXCMG في جميع أنحاء العالم

October 20, 2017

في 18 دقيقة الساعة العاشرة قبل الظهر في 15 أكتوبر عام2017، عقد "مؤتمر إطلاق منتجات الطرق ذات التكنولوجيا الفائقة 2018 لXCMG" بعنوان "تفوّق التكنولوجيا وعدم التعطل" في سوزهو جيانغسو يسمي ب" عاصمة تكنولوجيا الهندسة الصينية". توضع 6 أنواع و23 مجموعة من أكثر من 100 من أجهزة الحماية والصياغة لXCMG في حقل الاختبار المتكامل لمنتجات XCMG في الحديقة الصناعية JAWANG بسوزهو انتظارا للعرض.

 


قيل إن يخلق هذا مؤتمر الإطلاق تاريخ هذه الصناعة من حيث عدد وأنواع ونطاق وجودة التكنولوجيا للمنتجات مما يظهر إدخال علامة تكنولوجيا الطرق القومية لXCMG التي تشهد التراكم والتطوير خلال السنوات 70s  إلي المراكز الثلاثة الاولى في العالم بقوة كاملة استقبالا لعقد المؤتمر الوطنى التاسع عشر للحزب الشيوعى الصينى.


علامة تكنولوجيا الطرق لXCMG لديها تاريخ طويل: بدأت تطوير البكرة منذ 50s من القرن الماضي، وخرجت بكرة البخار الأولي للصين الجديدة في XCMG في عام1960، وافتتح الستار من تطوير آلات الضغط وأصبح مؤسس صناعة آلات الطرق في الصين؛ بمرور إدخال التكنولوجيا في 1980s والهضم والامتصاص والابتكار في 1990s، شكلت XCMG تدريجيا خط تكنولوجيا ناضجة متميز، وتقرب تكنولوجيا الإنتاج للشركة مستوي عالميا حديثا ويدفع تطور تكنولوجيا الطرق السريع في الصين خلال 20 سنة مما يصبح رائدة الصناعة. في عام2013، تأسس قسم الشؤون لتكنولوجيا الطرق لXCMG. خلال السنوات الآخرة، تسعي XCMG إلى تطوير واستخدام تكنولوجيا آلات بناء الطرق الذكية، وفتحت مرة أخرى صفحة جديدة من تطوير تكنولوجيا الآلات الطرق في الصين مما تصبح مبتكر وقائد الصناعة.

أشار رئيس مجلس الإدارة Wang Min في الكلمة، هذا جزء هام "له خلفية عميقة ومستقبل مشرق وطريق طويل لنقطعه ونتائج بعد المجهودات. من المسرور أن تحصل أجهزة الحماية والصياغة لXCMG على تقدم كبير اتجاه تغيرات بيئة الأسواق تحت الوضع الاقتصادي الجديد منذ المؤتمر الوطني الثامن عشر والآن لقد احتل مجموعات المنتج والحجم الكلي محلا قائدا في العالم، وتستمر البكرة والصف والجبان من المنتجات القائدة بالحفاظ على المكانة الأولي في الصناعة الوطنية، وبلغت مبيعات الأسطوانة الحمولة الكبيرة محلا أولا في العالم.

  


الحديث عن إعلان اليوم، وقال رئيس مجلس الإدارة Wang Min بفخر، إن التسلسل، مجموعات كاملة، العرض والترويج المجموعي والتسلسلي والذكي لمنتجات أجهزة الحماية والصياغة لXCMG الآن تحتوي على أكبر بكرة طنا في العالم ب39 طن وأكبر صف الفحم في العالم ب550 حصانا والجبان الكبري ب16.5 متر ومعدات صيانة الشاسيه للجيل الجديد ومحطة الخلط الصديقة للبيئة وغيرها من مائة منتج، وتبرز عرض تكنولوجيا التحكم على البكرة ذات عجلة واحدة وعجلة مزدوجة بدون رجل، وصف رصف الضغط الواسع والرقيق جدا، و"RIMS" التي تربقي بإدارة أجهزة العملاء وغيرها من سلسلة من التكنولوجيا الفائقة وتقنية التطبيق. بدا إطلاق المنتجات الجديدة هذا قرن تعزيز الوسط وإبراز التكنولوجيا الفائقة والسعي علي العلي لصناعة أجهزة الحماية والصياغة لXCMG، وتحتل مرتفعة التقنية في مجال "العليات الثاثة والكبرة الواحدة" بحزم.

 


قبل عام 2020، تطلق XCMG منتجات تكنولوجيا الطرق ذات التكنولوجيا الفائقة للجيل الخامس الكامل بالتكنولوجيا الأصلي واحدا تلو الآخر، وتفوق مستوي هذه الصناعة في البلاد ويلجأ إلى مستوي عال في الصناعة العالمية الكاملة. أشار نائب الرئيس والأمين العام للجنة رابطة صناعة آلات البناء الصينية Su Zimeng في الكلمة، كمؤسسة مثالية للتحول والتجسد، تظل XCMG تواصل على أفكار "الدولية والدقيقة وتحسين الروابط الضعيفة والمستدامة" وتسارع خطوة لاستكشاف الإنتاج على مستوي متوسط وعال ولتأسيس العلامة العالمية. تظهر التكنولوجيا الجديدة والمنتجات الجديدة والمنجزات الجديدة التي تحصل عليها الطرق ل XCMGمنذ المؤتمر الوطني الثامن عشر في هذا مؤتمر إطلاق المنتجات الجديدة، وانطلاقات جديدة وتقدم جديد تحققها XCMG في المجال الذكي والمعلوماتية وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات والأمن وإلخ، ومن المسرور مواصل الطرق XCMG على مقياس " تفوّق التكنولوجيا وعدم التعطل" وأفكار الخدمة "بالقلوب الكاملة" للعملاء، ورد مستخدمي آليات الهندسة بمنتجات وخدمة جيدة لإقامة التمثال لكل الصناعة.

آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China