مركز المنتجات
المزيد من المنتجات

رافعة مجموعة XCMG تساعد على تزيين سلة الزهور الضخمة على ميدان تيان آن من

October 10, 2017

من أجل الاحياء بعيد الوطن، واستقبال الانعقاد المنتصر للمؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب الشيوعي الصيني بفرح ومرح، بدأ تزيين ميدان تيان آن من بسلة ضخمة من الزهور الحامل عنوان "تهنئة الوطن الأم" في الرابع والعشرين من سبتمبر، وتحملت رافعة مجموعة XCMG هذه المهمة الشرفة بفضل وظائفها الممتازة. وفي فجر اليوم الرابع والعشرين، دخلت رافعتان لمجموعة XCMG على مستوى 130 طن إلى ميدان تيان آن من، ورفعا طبقات الزهور على السلة الضخمة.

 


وفقا لتقديم المسؤول المعنية لشركة الزهور والأشجار المحدودة ببكين، إن عملية الرفع والتركيب صعبة نسبيا، لأن طبقات الزهور كبيرة وثقيلة، ورفعها وتركيبها على جسم السلة باستقرار وأمن يحتاجان إلى الاستيعاب الدقيق للتوازن، حيث قال، "في الحالة الطبيعية، يستغرق إنجاز هذه العملية حوالي ساعة واحدة". وبعد إنجاز الرفع والتركيب، يكون طول قمة السلة 17 مترا، وطول جسم السلة 3ر15 مترا، ويبلغ قطر القاعة للسلة 50 مترا.


منذ عام 2011، تظل السلة الضخمة من الزهور بعنوان "تهنئة الوطن الأم" تقدم تحية للوطن الأم خلال عطلة عيد الوطن باعتبارها مصطبة الزهور المركزية على الميدان. وحظيت منتجات مجموعة XCMG الثقة والاعتراف العالي من لجنة إدارة منطقة تيان آن من بفضل ماركتها الممتازة وجودتها الجيدة، وتظل تساهم في تزيين ميدان تيان آن من خلال عطلة عيد الوطن، وأصبحت بطلا حارسا لا بديل له.


آلات البناء على الانترنت

خيارات اللغة

E-Mail: alina@global-ce.com TEL: 0086-10-84673349,18701576687
Site: International - China - U.S.A - Russia - France - Spain - Portugal - India - Germany - Saudi Arabia - Indonesia

Copyright Notice 2002-2024 global-ce.com Construction Machinery Online. All rights reserved.

Address: Room 901, Building C, Ruipu Mansion, Hongjunying South Road No.15, Chaoyang District, Beijing.100107 P.R.China